أخبار محترفيناالرئيسية

مانشستر يونايتد على خطوة من استقدام الدولي الجزائري اسلام سليماني .


م.ب

كشفت ادارة مانشتر يونايتد عن نيتها في استقدام الدولي الجزائري اسلام سليماني على سبيل الاعارة قادما من موناكو خلال الميركاتو ، حيث يتوجب على الادارة الاتفاق مع ليستر سيتي لحسم صفقة انتقال سليماني .

وقد أكدت صحيفة ” ديلي ميل ” أنه سيتوجب على نادي مانشستر يونايتد الاتفاق مع ادارة ليستر سيتي فقط من اجل انتقال اللاعب للشياطين الحمر .

و أكدت قناة ” ار أم سي سبورت ” اليوم ان النجم الجزائري إسلام سليماني طلب من إدارة ناديه السماح له بالرحيل الى العملاق مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الشتوي الحالي .

وقد كشفت ذات القناة ان مهاجم شباب بلوزداد السابق أعلم مسؤولي ناديه موناكو أنه لا يريد البقاء خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

وأشارت أسبوعية “فرانس فوتبول”، بأن المُهاجم تحدث مع مُسيري فريقه، وطلب منهم إيجاد حل سريع لوضعيته، قبل نهاية سوق التحويلات.

وأوضح ” سوبر سليم” ، لمُسيري فريق الإمارة، بأنه لا يمتلك أدنى رغبة في مواصلة مشواره مع أشبال المدرب مورينو، لنهاية الموسم.

يأتي هذا في وقت يُواصل موناكو، رفض كسر إعارة مُهاجمهم رغم تحوله لمجرد عنصر بديل في تشكيلتهم. ويريد المُهاجم، تحقيق حُلمه، ودخول التاريخ كأول جزائري يحمل ألوان الشياطين الحمر، وفي نفس الوقت العودة للعب في البريميرليغ.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات